الأسرة والمجتمع

“جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي تكرم المشاركين في حفل يوم التأسيس 2024”

صبيا – حسن النجعي

في إطار احتفالها بيوم التأسيس لعام 2024، قامت جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي بتكريم جميع المشاركين في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة الغالية على الجميع. وقد شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أعضاء الجمعية وأهالي المنطقة.

تم خلال الحفل تقديم شهادات التقدير والشكر للأعضاء المشاركين في أعمال الجمعية ومساهماتهم القيمة في تحقيق أهدافها الخيرية. وقد تم تكريمهم لما بذلوه من جهود وتفانٍ في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين.

وقد ألقت مشرفة القسم النسائي في الجمعية، السيدة عقيلة الذروي، كلمة خلال الحفل ألخاص بالقسم النسائي تحدثت فيها عن فخرها وامتنانها للمشاركات في المناسبة الغالية. وقدمت الشكر للجميع على جهودهم ومساهماتهم القيمة في نجاح فعاليات الحفل وإنجازات الجمعية على مدار العام. كما أكدت على أهمية العمل الجماعي وروح التكافل والتعاون في بناء مجتمع قوي ومترابط.

تعد جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي من الجمعيات الخيرية الرائدة في المنطقة، وتسعى جاهدة لتقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والفقيرة وتنمية المجتمع المحلي بشكل عام.

وفي ختام الحفل، تمنت جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي أن يديم الله عز وجل على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها، وأن يحفظها من كل مكروه. وعبرت عن شكرها العميق لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل الذي يعكس التلاحم والترابط الاجتماعي في المنطقة.

دام عز الوطن واستقراره، ومزيدًا من النجاح والتقدم لجمعية البر الخيرية بمركز الكدمي ولجميع القائمين عليها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى